مؤسسة وطنية مرموقة تبحث توظيف الكفاءات التالية - ضمان اجتماعي - راتب ثالث ورابع عشر - تامين صحي وتامين على الحياه - صندوق ادخار
لمشاهدة كل جديد تابعوا موقع وظائف داخل وخارج الااردن
job2jo.blogspot.com
مؤسسة وطنية مرموقة تبحث توظيف الكفاءات التالية - ضمان اجتماعي - راتب ثالث ورابع عشر - تامين صحي وتامين على الحياه - صندوق ادخار
شركة مرموقة ترغب في تعين رئيس قسم خدمات داخلية housekeeping ضمن المهام التالية :
1- الاشراف اليومي على مشرفي و موظفي الخدمات و متابعة التزامهم بالانظمة و التعليمات و الالتزام بساعات الدوام الرسمية
2- المتابعة اليوميه لكافة مرافق المنشاة لاخذ الاجراءات اللازمه
3- اعداد برنامج لتدريب الموظفين وعمل التقارير الدورية و كشف الاجازات للموظفين و تقييم اداء الموظفين
4- وضع برنامج التنظيف اليومي و الشهري و الدوري و متابعة تطبيقها مع الموظفين
5- متابعة اي اعطال في اجهزة التنظيف
6- الدراية الواسعة باساسيات التنظيف و التدبير الفندقي
حسب الشروط التالية :-
1- العمر 36-45 سنة
2- لدية شهادة دبلوم فندقي او بكالوريس فندقي
3- يفضل من لديه خبرة 5 سنوات كحد ادنى
4- يفضل من سكان عمان
5- لديه القدر على عمل بنظام الشفتات صباحي و مسائي
6- لبق في التعامل مع الضيوف و اعضاء
v مزايا العمل لدينا :
1- تامين صحي + تامين الحياة
2- راتب ثالث عشر و رابع عشر
3- صندوق ادخار
4- ضمان اجتماعي
5- الراتب يحدد عند المقابلة
على الراغبين بالعمل ارسال السيرة الذاتية مع صورة شخصية
الى البريد الالكتروني info.hr.job2017@gmail.com و كتابة في Subject(رئيس قسم الخدمات الداخلية) او الاتصال على رقم 0778405283 من الساعة 9 صباحا و لغاية الساعة 3 ظهرا
في موعد اقصاه اسبوعين من تاريخ الاعلان
مؤسسة وطنية مرموقة تبحث توظيف الكفاءات التالية - ضمان اجتماعي - راتب ثالث ورابع عشر - تامين صحي وتامين على الحياه - صندوق ادخار
شركة مرموقة ترغب في تعين رئيس قسم خدمات داخلية housekeeping ضمن المهام التالية :
1- الاشراف اليومي على مشرفي و موظفي الخدمات و متابعة التزامهم بالانظمة و التعليمات و الالتزام بساعات الدوام الرسمية
2- المتابعة اليوميه لكافة مرافق المنشاة لاخذ الاجراءات اللازمه
3- اعداد برنامج لتدريب الموظفين وعمل التقارير الدورية و كشف الاجازات للموظفين و تقييم اداء الموظفين
4- وضع برنامج التنظيف اليومي و الشهري و الدوري و متابعة تطبيقها مع الموظفين
5- متابعة اي اعطال في اجهزة التنظيف
6- الدراية الواسعة باساسيات التنظيف و التدبير الفندقي
حسب الشروط التالية :-
1- العمر 36-45 سنة
2- لدية شهادة دبلوم فندقي او بكالوريس فندقي
3- يفضل من لديه خبرة 5 سنوات كحد ادنى
4- يفضل من سكان عمان
5- لديه القدر على عمل بنظام الشفتات صباحي و مسائي
6- لبق في التعامل مع الضيوف و اعضاء
v مزايا العمل لدينا :
1- تامين صحي + تامين الحياة
2- راتب ثالث عشر و رابع عشر
3- صندوق ادخار
4- ضمان اجتماعي
5- الراتب يحدد عند المقابلة
على الراغبين بالعمل ارسال السيرة الذاتية مع صورة شخصية
الى البريد الالكتروني info.hr.job2017@gmail.com و كتابة في Subject(رئيس قسم الخدمات الداخلية) او الاتصال على رقم 0778405283 من الساعة 9 صباحا و لغاية الساعة 3 ظهرا
في موعد اقصاه اسبوعين من تاريخ الاعلان